محامون يبحثون إمكانية مقاضاة الموقعFacebook los abogados están buscando la posibilidad de injuiciar al Facebook  

alarabiya
العربية
أكد الدكتور عوض بن محمد القرني الداعية السعودي أنه يبحث إمكانية مقاضاة موقع الفيسبوك "face book"

قانونيا، معتبرا حجب صفحته على الموقع إضرار به وإساءة لسمعته، جاء ذلك في اتصال له مع "العربية" مساء الثلاثاء 19 – 1 – 2009.

وذكر القرني أن مكاتب محاماة سعودية تتواصل هذه الأيام مع بعض مكاتب المحاماة في الغرب، للوصول إلى حل لهذا الموضوع ، مؤكدا حرصه على المطالبة بالتعويض والإعتذار وإعادة الصفحة مرة أخرى.

وحين سؤاله عن أسباب حجب الصفحة، قال القرني: "الإجابة ستجدونها عند القائمين على الموقع نفسه"، مبينا أنه قبل بضعة أشهر سجل في الموقع، وخلال أيام وصل أصدقاءه إلى الحد الأعلى، لكنه ملتزم بالعقد الذي وافق عليه عند التسجيل.
واستغرب الدكتور القرني حجب الصفحة دون سابق إنذار، موضحا أن عددا كبيرا من محبيه وأصدقائه تفاعلوا مع القضية وراسلوا الفيسبوك دون جدوى، متهما الموقع بعدم الحيادية في التعامل معه.

وكانت إدارة الموقع الاجتماعي العالمي الفيس بوك ألغت " face book " حساب الداعية السعودي الدكتور عوض القرني، دون أن توضح سبب الإلغاء المفاجىء للداعية و جمهوره.

ورفضت إدارة هذا الموقع الرد على الاستفسارات التي تلقتها الإدارة خلال الأيام الماضية، حول الأسباب التي دعت إلى تعطيل حساب الدكتور القرني.

جدير بالذكر أن الدكتور عوض القرني من أصحاب الرؤية الوسطية في الفترة الأخيرة، رغم أنه كان من منظري التشدد في بداية التسعينات الميلادية.

وللقرني العديد من المحاضرات والمقابلات الصحفية والتلفزيونية والمقالات، كما وقع وشارك في إعداد العديد من البيانات والتي تدعم القضايا الإسلامية، وهو مدرب وعضو في الاتحاد العالمي لمدربي البرمجة اللغوية العصبية ورئيس الاتحاد السعودي للبرمجة اللغوية العصبية.

What next?

You can also bookmark this post using your favorite bookmarking service:

Related Posts by Categories