نجل القذافي يشن هجوما لاذعا على ألمانيا El hijo de Gaddafi lanza un feroz ataque a Alemania  




نجل القذافي يشن هجوما لاذعا على ألمانيا
El hijo de Gaddafi lanza un feroz ataque a Alemania




طرابلس : شن سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي الثلاثاء هجوما عنيفا على المستشارة الألمانية انجيلا ميركل لقيام بلادها بتزويد إسرائيل بغواصات حاملة للصواريخ.

ونقلت صحيفة "القدس" الفلسطينية عن سيف الإسلام قوله في رسالة بعث بها إلى ميركل :" إن الشعب الألماني الذي عانى من الديكتاتورية والقمع والإرهاب سواء في العهد النازي أو الاشتراكي ، لا أعتقد أنه يوافق على أن تذهب أموال دافعي الضرائب لشراء أسلحة هجومية غير دفاعية وغواصات سوف تركب عليها صواريخ بعيدة المدى قد تحمل برؤوس نووية لتحسين القدرة الهجومية لأكبر دولة منتهكة لحقوق الإنسان في العالم".

وتساءل عن سبب عدم احتجاج البرلمان الألماني والصحافة الألمانية على هذه الهدايا القاتلة التي تبرعت بها الحكومة الألمانية إلى إسرائيل أكبر منتهك لحقوق الانسان في العالم.

ونبه إلى أن السلام والتعايش في الشرق الأوسط لا يتمان عبر التزويد بالغواصات الحاملة للصواريخ ولا عبر المدمرات الشبحية بل عبر سيادة العدل والانصاف وإعطاء كل ذي حق حقه.

وخاطب ميركل قائلا : " إنكم تلتفتون اليوم إلى إسرائيل للتكفير عن أخطاء الماضي وإنني أؤكد لكم أنكم يوما ما سوف تلتفتون إلينا للتكفير عن أخطاء اليوم".

ودعا سيف الإسلام ليبيا والدول العربية إلى قطع علاقاتها مع ألمانيا بسبب تزويدها إسرائيل بالتقنية العسكرية المتطورة التي توظفها في ضرب الأطفال العزل في غزة.

جدير بالذكر أن إسرائيل تملك حاليا خمسا من الغواصات الألمانية المتطورة "يو 212" التي يبلغ شعاع عملها 4500 كلم وقالت وسائل الإعلام الأجنبية إنها قادرة على إطلاق صواريخ برأس نووي.

What next?

You can also bookmark this post using your favorite bookmarking service:

Related Posts by Categories