في إسبانيا.. كمبيوتر محمول لكل طفلEn España .. Un ordenador portátil por cada niño  






































في إسبانيا.. كمبيوتر محمول لكل طفل
اعلن رئيس الوزراء الأسباني خوسيه لويس ثاباتيرو ان الحكومة الأسبانية ستوفر لكل الأطفال في السنة الخامسة من المرحلة الابتدائية جهاز كمبيوتر محمولا اعتبارًا من سبتمبر. وتشمل هذه المبادرة نحو 420 ألف طفل في عمر العاشرة .
يشار إلى أن نسبة البطالة في إسبانيا تضاعفت في السنة الأخيرة لتصل تقريبا إلى 4% في الربع الأول من السنة الجارية وهو أعلى مستوى بين دول الاتحاد الأوروبي الـ 72، وضعف النسبة في الولايات المتحدة.
واعلن ثاباتيرو كذلك أن الحكومة ستخصص كذلك 70 مليون يورو لمساعدة العاطلين عن العمل بين سن الخامسة والعشرين والاربعين للذهاب الى الجامعة.
يارب ولد ..هندي لم يستحم منذ 35 عاماً
امتنع رجل هندي عن الاستحمام طيلة 35 عاما، اعتقادا منه أن ذلك سيساعده على انجاب مولود ذكر، بعدما رزق بسبع بنات حتى الان . وزعم الرجل أن عرافا قال في إحدى المرات ان الامتناع عن الاستحمام سيمنحه بركة لانجاب مولود ذكر.
أمريكيتان تكتشفان بعد 56 سنة أنهما استبدلتا عند الولادة
اكتشفت امرأتان من ولاية أوريغون الأمريكية أنهما استُبدِلتا يوم ولادتهما في ربيع العام 1953 في مستشفى "بايونير" في بلدة هبنر الأمريكية. وتربتا كلاً من ديان آنجل من فوسيل، وكاي رين من كوندون، وكلاهما في الـ56 من العمر، في عائلة أخرى وتزوّجتا وأصبح لديهما أولاد وأحفاد أيضاً
النوم العميق يساعد على خفض الوزن
كشفت دراسة علمية أن التمتع بقدر كاف من النوم خلال الليل أساسي جدا للحفاظ على الرشاقة والوزن المثالي ، حيث أن عدم النوم بشكل عميق خلال الليل يشل نشاط "هرمونات الجوع" فتزيد قابليتنا للطعام ونأكل أكثر مما ينبغي ونعجز عن معرفة ما إذا كنا أكلنا أكثر من المطلوب:
قوله تعالى : وجعلنا نومكم سباتا وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا .

What next?

You can also bookmark this post using your favorite bookmarking service:

Related Posts by Categories