Gadafi invita a las chicas italianas a abrazar el Islamالقذافي يدعو فتيات ايطاليات الى اعتناق الاسلام  












Gaddafi tries to convert 200 women to Islam
Libyan leader invites ‘attractive girls’ to Rome villa, gives 2-hour talk


ROME - Libyan leader Moammar Gaddafi, in Rome for a U.N. food summit, spent several hours in the company of 200 Italian women recruited by an agency and tried to convert them to Islam, Italian media reported Monday.

"Seeking 500 attractive girls between 18 and 35 years old, at least 1.70 meters (5 foot, 7 inches) tall, well-dressed but not in mini-skirts or low cut dresses," read the ad by the Hostessweb agency and quoted in Italy's Corriere dell Sera newspaper in its story.

Some 200 women showed up at a Rome villa, having been told they would receive 60 euros ($90) and "some Libyan gifts." Among them was an undercover reporter for Italian news agency ANSA, who took photos and described the evening's proceedings.

القذافي يدعو فتيات ايطاليات الى اعتناق الاسلام

دعا الزعيم الليبي معمر القذافي أكثر من مائة فتاة إيطالية إلى اعتناق الإسلام، وذلك خلال محاضرة ألقاها في إحدى الفيلات الفخمة
بالعاصمة الإيطالية على هامش مشاركته في قمة الأمن الغذائي.
وتحدث القذافي في تلك المحاضرة عن مبادئ الإسلام مستشهدا بآيات قرآنية، وتطرق إلى المكانة الخاصة للمرأة في الإسلام، قبل أن يدعو الفتيات المشاركات لاعتناق الإسلام "لكن عن قناعة".
وأفادت تقارير إعلامية إيطالية أن إحدى المشاركات قالت في نهاية المحاضرة التي استمرت زهاء ساعتين إنها اقتنعت بما قاله الزعيم الليبي وقررت اعتناق الإسلام، في حين اكتفت أخرى بالإشارة إلى أن ما قاله القذافي مهم.
وتحدث الزعيم الليبي في المحاضرة عن رحلاته إلى إيطاليا ومقابلاته مع رئيس وزرائها سيلفيو برلسكوني، واصفا إياه بالصديق الغالي.
وقد عهد إلى إحدى الوكالات باختيار الفتيات الشابات للمشاركة في المحاضرة، وهي الأولى من أصل ثلاث يعتزم القذافي إلقاءها عن الإسلام.

ووفقا للتقارير اشترطت الوكالة أن تتوفر الفتيات على شروط جمالية معينة بينها أن يكون طولهن 170 سم على الأقل ويرتدين ملابس أنيقة، وحظر عليهن ارتداء ملابس كاشفة مثل التنورات القصيرة.
وفي نهاية المحاضرة وزعت على الفتيات المشاركات نسخة من القرآن الكريم و"الكتاب الأخضر" الذي ألفه الزعيم الليبي ومبلغ مالي قدره 50 يورو.
وقد أحيطت المحاضرة بتدابير أمنية صارمة حيث خضعت الفتيات المدعوات للتفتيش بجهاز الكشف عن المواد المعدنية، وتخلين عن جميع متعلقاتهن الشخصية مثل المجوهرات لأسباب أمنية.
aljazeeranet

المصدر: الألمانية+الصحافة الإيطالية
bbc.com:
دعا الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي مئتي شابة ايطالية الى اعتناق الاسلام في لقاء عقد في العاصمة الايطالية روما مساء الاحد.

وفوجئت الفتيات اللاتي تم التعاقد معهن لحضور امسية دون ان يعرفن من سيلتقين، بالزعيم الليبي الذي يتواجد حاليا في ايطاليا لحضور قمة الغذاء التابعة للامم المتحدة.

وتناول خطاب العقيد الجوانب الجليلة في الاسلام، واكد على ان الاسلام غير مناهض للنساء.

ووفقا لما ذكرته وكالة فرانس برس نقلا عن تقارير اعلامية محلية فان الشابات اخترن من قبل احدى وكالات التوظيف، بأجر يتراوح بين 50 و60 يورو، وكان من بين مواصفات الاختيار ان تكن مرحات وطوال القامة والا ترتدين ملابس قصيرة.

ومن بين المواصفات كذلك ان تتسم الفتيات بحسن الطلعة، وان تتراوح اعمارهن بين 18 و35 عاما، والا تقل اطوالهن عن 170 سنتيمترا.

وبعد انتهاء عملية الاختيار انتقلت الفتيات الى مكان الامسية باحد الاحياء الفخمة بالعاصمة روما، حيث تركن في قاعة الاستقبال، حيث اشتكت بعضهن من طول فترة الانتظار، فيما لم يقدم اليهن سوى كوب من المياه.

وبعد مرور ساعة من الانتظار ظهرت هوية الضيف، وهو العقيد القذافي الذي تحدث عن فضائل الاسلام ودعا الحضور الى اعتناقه.

What next?

You can also bookmark this post using your favorite bookmarking service:

Related Posts by Categories